المشاركة العراقية مروة المظفر توجه رسالة إلى الإعلامية والناشطة أسماء عبيد

2016-11-21 03:13:07


كتب : حسن مختار


وجهت المشاركة العراقية مروة المظفر رسالة إلى الإعلامية والناشطة أسماء عبيد، خطت فيها قائلة.. الإعلامية والناشطة أسماء عبيد:أنا مروة المظفر أمثل العراق في البرنامج العربي الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" أقول وأعلن صراحة أمام العالم أجمع انك يا صديقتي أسماء عبيد المرأة المثالية وقدوتي وأكبر فضل قدمه والدي أنه عرفني على زميلته الشجاعة التي هي أنت لتكوني الحافز والسند الأكبر لي في مشاريعي الإنسانية التطوعية بجانب والدتي .

سيدتي.. أنت بالنسبة لي المرأة المثالية والشجاعة ..والإنسانة الحقيقية التي تستحق هذه التسمية..وأنت تقرأين كلماتي هذه أعرف جيداً أنك ستبتسمين ابتسامتك البريئة وستسيل دموعك على وجنتيك لأن بداخلك إنسانة رقيقة وحساسة.. بالنسبة لي وللكثير الذين يوافقونني الرأي أنك استطعت أن تمثلين المرأة العراقية والعربية أجمل تمثيل.

وأنت مثال للشجاعة في الدفاع عن حقوق الانسان والأخذ بيد المرأة لمواجهة الصعاب في مجتمعها ومنذ سنوات وأنت تحملين هَمّ اللاجئين السوريين والنازحين العراقيين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال مرضى السرطان والمشردين وتدافعين ببسالة عن حقوقهم.... همك الوحيد فقط كيف توصلين المواد الغذائية والملابس ومياه الشرب للنازحين رغم كل المخاطر.

سيدتي:يسعدني إعلامك أنني اشارك باسم العراق في منافسات برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" الذي أطلقه الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليصبح ظاهرة إعلامية يتابعها الملايين وبُث على أكثر من 30 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية تتنافس فيه 40 مشاركة من أكثر من 18 دولة عربية للفوز بلقب "ملكة المسؤولية الاجتماعية" وذلك من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.

الإعلامية والناشطة بل الإنسانة أسماء عبيد : أطلب منك الدعم والمساندة لأحقق حلمي ببناء مؤسسة أيتام تكون أشبه بمعهد يعلم الأطفال ما معنى ثقافة.. ما معنى الفن.. ما معنى الإنسانية.. لأني مؤمنة بأن الطفل لو نشأ في بيئة ثقافية فنية وتعلّم الموسيقى والرسم والمسرح والسينما والأدب والإعلام لا يمكن في يوم من الأيام أن يكون مجرماً او إرهابيًا .
أسماء عبيد:أنت فخر للعراق وفخر لكل إمرأة عربية.. كوني بخير لننعم بالخير ..