شيف الدولية لخدمات التموين تبهر الجميع فى وقت قصير وتسابق الزمن فى مجال خدمات البترول

2018-02-12 21:43:27


كتبت/ أميرة عصر

حفل إفتتاح شركة شيف الدولية لخدمات التموين لموقع بدر 1 التابع لشركة بترول الصحراء الغربية " ويبكو "

حيث أبدع وتألق فريق الشركة فى إخراج الوجبات والحفل بشكل أبهر جموع السادة العاملين بقطاع البترول عامة والعاملين بشركة ويبكو بصفة خاصة .

والجدير بالذكر قدم مدير الحقول بموقع بدر المهندس جمال " عبارات الشكر والتقدير لفريق العمل الذي أبدع وتألق فى حفل الإفتتاح .

كما أشادت إدارة خدمات ويبكو بموقع بدر1 برئاسة الأستاذ عماد أيوب " بالجهود المبذولة من فريق شركة شيف الدولية فى تصنيع وتقديم الوجبات على الوجه الأمثل والمميز ، كما وجه " ايوب " الشكر الخاص ل شيف عموم الموقع محمد عبدالمنعم و متر عموم الموقع محمد عاطف على الجهد المبذول والإدارة الناجحة فى العمل .

وعبر جموع العاملين بموقع بدر1 عن سعادتهم بوجود فريق عمل مميز والمتمثل فى شركة شيف الدولية ، مؤكدين على تمسكهم بذلك الفريق المتميز والمبدع فى تصنيع وتقديم الوجبات الغذائية لهم والخدمة الفندقية عالية الجودة .

حيث كان لإدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية دور كبير وملحوظ فى نجاح هذه الافتتاحية للموقع بتقديم النصح والإرشاد الدائم فى العمل لتحقيق بيئة عمل أمنه وصحية لكافة العاملين .

ولعبت الإدارة العامة لشركة شيف الدولية برئاسة الأستاذ طارق منير " المدير العام ورئيس مجلس الإدارة دور هامة فى توفير كافة الوسائل والمهمات التى كان له دور أساسي فى نجاح العمل بشكل فعال ومميز .

كما حققت إدارة العمليات برئاسة الأستاذ عماد عبدالقادر نجاحا كبير فى إدارة العمل بالموقع وعمل توازن فى عملية سير العمل .

تألق فريق عمل شركة
#شيف_الدولية_لخدمات_التموين بموقع بدر1 بشركة بترول الصحراء "ويبكو "

وتتقدم الإدارة العليا برئاسة رئيس مجلس الإدارة " طارق بك منير " بخالص الشكر والتقدير لكل من كان له دور فى نجاح الحفل الإفتتاحي لموقع بدر1 ويتقدم بالشكر لمديري منطقة حقول بدر 1 ، وإدارة خدمات الموقع على التعاون المثمر فى العمل .

كما يخص بالشكر والعرفان ل شيف عموم الموقع " محمد عبدالمنعم " على المجهود الملحوظ والكبير والتفاني فى العمل وجميع طاقم المطبخ رجال شركة #شيف_الدولية لهم خالص التحية والتقدير ، كما يقدم الشكر والتقدير ل متر عموم الموقع " محمد عاطف " على الإخراج النهائي للحفل والذي كان له دور هام وكبير فى إنبهار جموع العاملين بالموقع ويتقدم " منير " لرجال طاقم السرفيس بالموقع بخالص الشكر على جهودهم المبذولة فى العمل .

ويوجه " طارق منير " رساله لكل رجال طاقم شيف الدولية بموقع بدر1 ويبكو "
أن العمل الذي تعملون علية هو جزء من الرساله السماوية ويحب الله العبد الذي يعمل عملا ويتقنه ، كما قال الحبيب المصطفي صل الله علية وسلم " إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ "
صدقت يا رسول الله

.




موضوعات ذات صلة