إنتشار المحتوى العلوى يفيض و"هسه"تسعى إلى الهادف

2018-04-13 23:00:47


 

كتب / محمد رفعت زغابير  

منذ  أيام قليلة إنطلق "راديو هسه" حيث قام مجموعه من الشباب بالنهوض بصوت هذا الراديو قاصدين بأصواتهم إرسال المحتوى الهادف للجمهور حيث إنهم يمتلكون توليفه من البرامج المتنوعة والهادفة ذات رساله بسيطه التلقى لدى الجمهور المستمع.

وتاتي معنى كلمة "هسه" هيا كلمة شامية الأصل وبالأخص فلسطين تعني بالهجة الخليجية "هالحين" او بالمصري "دلوقتي" والمقصود بالإسم أنه "دلوقتي جه وقت الصوت الهادف".

الجدير بالذكر بأن الراديو قائم تماما على مجهودات شبابية بدون اي دعم او ممول خارجي ورغم ذلك إلا ان الكثير من تعليقات بعض أساتذة المجال بأن هذا العمل عمل إحترافي جدا ومجهود رائع وإعجاب الجمهور أيضا بأصوات المذيعين رغم أنها تعتبر التجربة الأولى لهم.

بالإضافت الى توليفة البرامج الجميله على مدار الأسبوع عدا يوم الثلاثاء. حيث تلتقون مساء السبت مع برنامج "سوشيال توك" مع "صابرين مجدي" و "قطيعة" مع "مرام أشرف" و "مثل وحدوته" مع "بسنت أسامه" و "إستيميشن" مع "سيف وليد" و "علي أسامه" و البرنامج القصصي الديني "صفوة الخلق" مع "هاجر عادل"
والرائعين خلف الكواليس 
من فريق الإعداد "سارة أحمد و داليا عماد"
و فريق التسويق والسوشيال ميديا "ملكة علاء و عمر تريكة"
والمصمم الرائع "محمد إسماعيل" 
وأهم شخص قائم بهذا العمل منتج ومهندس الصوت 
"عمر زينهم" والشهير بالسلحدار.

رغم إنتشار وسائل الإعلام الكثيرة و اصبح العالم قرية صغيرة بفعل الإنترنت و السوشيال ميديا الكبيرة
اصبح اكثر محتوى السوشيال ميديا هو المحتوى الهزلي الغير هادف إلا قليلا ويعتبر "راديو هسه" ثاني خطوات المشروع الصغير AMB ميديا ويطمح مؤسيسها أن تكون منصه إعلامه تبرز المحتوى العربي الهادف تثبت للمجتمعات العربية العقليات الشبابية الهادفة وترسيخ مفهوم أمة "إقرأ".

يمكنكم متابعة الراديو من خلال الرابط التالي:

فيس بوك: https://www.facebook.com/Radio.hassa12/