البوسطي قصة نجاح

2018-04-15 04:11:49


كتب- حمدي الهراس *
 
ان للشباب دور كبير في تنمية المجتمع، و ذلك لكونهم الطاقة الهائلة التي تساعد علي رفع الأمة، باعتبارهم ركائز أي أمة و أساس مجدها و حضارتها و تطورها، و خط دفاعها الأول و الأخير. 

و قد صرح " محمد البوسطي رئيس مجلس إدارة شركة البوسطي للاستثمار العقاري انه بمساعدة شقيقه أن تصبح شركتهم من أكثر الشركات مصداقية، و ثقة في مدن الدلتا و جاء هذا نتيجة الجهد الكبير المبذول في العمل، بالإضافة إلي حب العمل و الاقتناع بالنجاح حيث استطاعوا أن يصبحوا من أكبر شركات المقاولات في الدلتا، بالإضافة إلي تحقيق النجاح خلال فترة قصيرة، و أشار أن هذه المشروعات ساعدت عددا كبيرا من الشباب علي العمل من خلال تشغيل عدد كبير من العماله. 

و أضاف " أحمد البوسطي " أن القطاع العقاري في مصر من أكبر القطاعات الاقتصادية العاملة، و من المشروعات القومية لافتآ أن تلك المشروعات أصبحت الضلع الثالث للقطاع العقاري و ساهمت في انتعاش الاقتصاد. 

و أكدوا أن " من رحم المعاناه يولد النجاح " شريط وجود خطة مستقبلية واضحة، و كل شخص ناجح في أي مجال لا يترك المعاناة و الاحباطات التي يواجها تؤثر فيه سلبآ أو تفقده الثقة فلابد من صنع من قلب الأزمات فرص للنجاح. 

و في سياقه وجهوا كلمة للشباب أن " لا ياس مع الحياة و لا حياة مع الياس " فالامر اكسير الحياة و أن جميع الأديان و الكتب السموية دعت الي الأمل، فيجب علي كل شاب التحلي بالأمل و الإخلاص و حب العمل بالإضافة إلي التوكل علي الله و الإيمان بقدراتهم و طموحاتهم و السعي نحو تحقيقها.




موضوعات ذات صلة