تعرف بالتفاصيل مع آي وجه يناسب التربون وكيفية أستخدامة

2018-11-26 19:40:35


كتبت-أمل ربيع :

أستضافت أمس الفاشو بلوجر "مي سامي" في برنامجها الإذاعي الذي يحمل أسم ”فاشون مع مي”، التربن تزينر "بكينام بغدادي" في تمام الواحده ظهرًا . 

وصرحت "مي" لجريدة المساء العربي عن مضمون الحلقة وكان كالتالي ، تحدثت "بكينام" خلال الحلقة عن أشكال الوجة التي تناسب لبس التربون، وأكدت أن التربون يناسب كل الوجوه لان يوجد أكثر من أربعة عشر موديل ونستطيع أن نوظف الموديل علي حسب شكل الوجوه.  

وأضافت "بغدادي" أثناء حوارها مع "مي" في الحلقة أن الجبهه العريضة تستطيع أن تطوي أكس التربون من الأمام، أما الجبهه الصغيرة ترجع التربون للخلف لتظهر جمال الوجه، مشيره إلي أن هذه قاعده ثابته في ارتداء التربون.  

وتابعت "بغدادي" أن اصحاب الملامح الظاهرة ترتدي التربون كلاسيك لا يوجد بيه شغل، لكن أصحاب الملامح الهادئة تستطيع أن ترتدي التربون الذي يوجد بيه فيوكه أو وردة من فوق، موضحه أن شكل ولبس التربون يختلف من مناسبة إلي آخري، مشيره إلي أن الڤوليم أيضًا يختلف من وجه إلي آخر، أذا كان الوجه طويل يفضل الڤوليم أن يكون نازل لتحت، أما أذا كان الوجه مدور يفضل رفع الڤوليم لفوق وأضافت ان ما يميز التربون هو سهولة ارتدائه وأن من الممكن ان يرتدي بدون آي دبابيس بالأضافة إلي أنه مريح جدًا في اللبس" .  

والجدير بالذكر أن برنامج "فاشون مع مي" يذاع يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الواحد ظهرًا، علي راديو " هوا Fm" أون لاين ، وتقدمة " المذيعة "مي سامي".




موضوعات ذات صلة