مصر باقية رغم كيد الكائدين بقلم / كواعب أحمد البراهمي

2019-01-09 19:22:37


لماذا تسأل أمريكا العرب عن أي إرهاب . ولماذا العرب في موضع إتهام .لماذا دوما تصرح بالإدانة لنا .
لماذا لا تسأل أمريكا نفسها ماذا تفعل هي في الدول العربية والغير عربية .
لماذا لا يتم رفع دعاوي بخصوص ما حدث في سجن أبو غريب .
لماذا تسألنا نحن عن المعاملة في السجون , وهي لازلت سجون جوانتاناموا قائمة تشهد علي الوحشية والتعذيب وتسليط الضوء القوي علي المساجين دوما وبلا إنقطاع لتحرمهم النوم وتضغط علي أعصابهم حتي الموت . وتجعلهم في أقفاص حديدية وكأنهم حيوانات مفترسة .
أمريكا قتلت كثيرا جدا من الأبرياء وذلك بشهادة أبناؤها في العراق وفي كل مكان .
أمريكا أستعملت الأسلحة المحرمة دوليا ضد الجنود العراقيين بعد إنسحابهم من الكويت . وأستعملت أقسي أنواع التعذيب البدني .
أنا أريد شيئا واحدا , وهو أن يقوم كل مواطن من أي بلد تعرض للتعذيب أو الإهانة أو تعرض أحد من أهله للموت برفع دعاوي ضد أمريكا لإدانتها وليدينها كذلك المجتمع الدولي .
وما هي صفتها في إدارة حوار مع مسئول كبير أو رئيس دولة ؟ هل هو الهجوم علي سياسة تلك الدولة ؟ أم هو إستعراض لقوتها الغير منصفة .
هل هي تريد إساءة وتجريح لا سبب أم إنها تنتظر تبرير لإتهمات من مصادر مغرضة ومسيئة . بالطبع لن يكون في أي حوار مع مسئول كبير أن يقول لها لماذا أنتم تفعلون كذا وتعذبون وتقتلون , لأن الموضوع ليس مباراة فيمن يقتل أو تبادل إتهامات .
ولكني سئمت من سلوك الغرب ومن أساليبهم الملتوية , ومن كونهم يدركون الحقائق جيدا ثم يتصنعوا الغباء .
يعلمون جيدا من الإرهابي ومن الذي يقتل ويستحل الدماء , ثم يريدون منا أن نغمض أعيننا عن جرائمه , بل ويتهموننا بأننا عندما نستخدم حق الدفاع أو العقاب بالقانون بأننا ضد حقوق الإنسان .
أي حقوق وأي إنسان يا دولة قامت علي إبادة شعب كامل لم يقترف ذنبا وهم الهنود الحمر . أي إنسان وأنتم الذين تستبيحوا كل ما هو غير آدمي في التعذيب , وتستخدموا كل وسائل الكذب والخداع .
مصر ستظل قوية وجميلة رغم محاولات التشويه والإدانة . مصر قهرت كل من أراد أن يفرق بين شعبها ويزرع فتن من أي نوع سواء طائفية أو سياسية أو من أي نوع .
بالحب والسلام وبالعمل ستكون مصرنا من أعظم الأمم بإذن الله وستظل عاصية علي من يريد كسرها .




موضوعات ذات صلة