مجدي عبد الغني لا توجد أزمة بين شوبير ورئيس الزمالك 

2019-02-09 21:33:43


 كتب/نظير فؤاد 

 

 أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، كل الإخبار التى تتداول على الأحداث داخل إتحاد الكرة ليس له أى علاقه بالصحة. 

 

 وأوضح عبد الغنى، في تصريحات إذاعية: "الأزمة بين رئيس الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، لم يحدث خلالها أى شجار كما يتردد وأن الحديث كان عباراة عن شرح معلومة وسط عدد كبير من الحضور وليس معناه أن هناك تراشق أو شجار". 

 

ونشبت مشادة عنيفة داخل اتحاد الكرة اليوم فور وصول رئيس الزمالك لاجتماع الأندية وذلك بين أحمد شوبير ورئيس الزمالك أدت الى حدوث بلبلة بين جميع الحضور.

 

وأكد عبد الغنى، أن الخلافات أمر طبيعى فى ظل المنافسة الشرسة بين الأندية على بطولة الدورى الموسم الحالى.

 

وعن رحيل خالد مرتجى بسبب وجود رئيس نادي الزمالك، قال ما اعلمه بخصوص رئيس الزمالك أنه حصل على حكم إدارى بالظهور بالإضافه الا أن الإجتماع لم يكن إجتماع رسمى بدليل وجود وكلاء للاندية، مشددًا على أن هناك محاوله لتقريب الافكار حتى لا يتم إلغاء الدورى والذى نرفض أن يتم الغائه. 

 

 واختتم "إننا قادمون على فترة حرجة جداً فهناك ملاعب تغلق استعداداً لبطولة الاممم الإفريقية وأن هناك أندية لن تخوض على ملاعبها"، مشيراً إلى أن جميع الأندية أدت مرونه فى التعامل وقدمت أقتراحات فى منتهى العقلانية والآن يتم دراسه الحديث والمقتراحات وفى النهاية إتحاد الكره سيتخذ قراره.




موضوعات ذات صلة