المنيا تستقبل وفداً سياحياً لزيارة المناطق الاثريه من ألمانيا واستراليا خلال عيد الفطر

2019-06-09 15:25:08


المنيا - دعاء ابو الليل

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن المحافظة استقبلت وفداً سياحياً من دولتي ألمانيا واستراليا خلال أيام عيد الفطر المبارك ،حيث زار الوفد المواقع الأثرية والمعالم السياحية بالمحافظة.

أكد المحافظ، على أهمية القطاع السياحي في مصر، مشيراً إلى تكاتف جميع الجهات لإنجاح المنظومة السياحية بالمحافظة والعمل على إعادة المنيا إلى خريطة السياحة العالمية وتسهيل الإجراءات أمام الزائرين وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة التي تزخر بها محافظة المنيا

كما وجه المحافظ مدير إدارة السياحة بتوفير كل سبل الراحة والأمان للزائرين بالمحافظة وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة لترك أثر جيد في نفوس الزائرين.

من جانبه، قال دكتور ثروت الازهرى مدير إدارة السياحة بالمنيا، إن برنامج زيارة الوفد استمر لمدة يومان حيث شملت الزيارة المناطق الأثرية ببني حسن وتونا الجبل وتل العمارنة والاشمونين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏




موضوعات ذات صلة