جبران " نسعى دائمًا الي ما هو يهم العامل مش في النشاط الرياضي و الاجتماعي فقط ولكن في جميع مطالب العاملين

2019-11-07 21:19:48


كتب - أيمن درويش


قدم السيد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول كل الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم الدورة الرياضية بالإسكندرية وعلى الاستقبال والضيافة متمنيا بدورة موفقة للجميع.


وأضاف جبران يتبقى ختام دورة اسيوط وبعد ذلك يتم عمل ختام للجميع وتسليم الجوائز للفرق المشاركة في الدورة على مستوى الجمهورية. 


وأشار جبران خلال اللقاء مع الإعلامية سماح الحبروك في ختام فعاليات الدورة الرياضية الثانية للنقابة العامة بالإسكندرية ان هذه الدورة تتميز كثيرا عن الدورة الرياضية في العام الماضي من حيث المشاركات من الشركات والتي وصل عددهم اكثر من ٦٠ شركة ومنهم موقع ظهر على أراضي محافظة بورسعيد سعيد الباسلة والتي كان لها دور كبير من حيث التنظيم والتغطية الإعلامية التي تتم على مستوا عالي من الزملاء القائمين على ذلك. 


مشيدا بالدعم المقدم  من المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية والسادة رؤساء مجالس ادارات الشركات. 

وعن دور الإعلام الخارجي طالب جبران العاملين بعدم الانسياق وراء الشائعات الكاذبة نحن نسعى دائمًا الي ما هو يهم العامل مش في النشاط الرياضي و الاجتماعي فقط ولكن في جميع مطالب العاملين ودة اللي تم في موضوع العلاوة والحمد لله وبفضل من ربنا تم الحصول عليها وان شاء الله نسعي الايام القادمة لتنفيذ بعض البدلات للعاملين مطالباً العاملين بالثقة في قيادتهم النقابية.

وأضاف جبران أن الايام القادمة ستشهد تنفيذ مشروع مكافأة نهاية الخدمة للعاملين زي ما وعدنا لازم ننفذ وتم إنهاء كافة الإجراءات ويتم توقع العقد خلال الأسبوع القادم ان شاء لتكون هذا المشروع إضافة للعاملين عند الخروج على سن المعاش.


مطالباً العاملين بالوقوف وراء قيادتهم الحكيمة التي تعبر بمصر إلى بر الأمان وتكثيف العمل داخل مواقعهم




موضوعات ذات صلة