المساء العربى وتوصيل صوت مواطنى السويس للمسؤولين

2020-01-11 14:12:21



كتب / أحمد حسن وهب الله
تصوير / محمد فريد
قام مكتب السويس لجريدة المساء العربى بعمل لقاء مع النائب طلعت خليل لتوصيل صوت مواطنى وساكنين مدينتى عدلى منصور والملك عبدالله بحى عتاقة بالسويس 
وعرض العديد من المشكلات الهامة التى تخص المدينتين وكان من أبرز هذه المشكلات هى ضرورة عمل مزلقان سكة حديد بهذه المدن نظرا للخطورة الواقعة يوميا على ساكنى المدن المذكورة هذا وقد تقدم إتحاد الشاغلين بمذكرة رسمية إلى النائب لعرضها على السيد وزير النقل ورئيس هيئة سكك حديد مصر لسرعة إنشاء مزلقان يخضع لكل أساسيات  السلامة والطوارئ للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين  والمركبات التى تمر يوميا من شريط السكة الحديد المتواجد بهذه المدن .
وبالفعل تم تواصل النائب مع المسؤولين هاتفيا خلال اللقاء لعرض الأمر والإبلاغ بالمتابعة مع رئيس هيئة سكك حديد مصر الثلاثاء القادم .
والأمر الثانى هو إفتقار هذه المدن للخدمات الطبية وتم طرح الأمر بإنشاء مركز طبى يخدم قاطنى هذه المدن وأفاد النائب بعرض الأمر على وزارة التخطيط ووزارة الصحة خلال جلسات المجلس هذه الأسبوع للإعتماد بالموازنة والموافقة لإنشاء مركز طبى بهذه المدن .
الأمر الثالث عدم وجود مركز شباب لتنميه الشباب في مراحل العمر المختلفة وإستثمار أوقات فراغهم في ممارسة الانشطه الروحية ، الاجتماعية ، الرياضية ، القومية  والثقافية .
 الأمر الرابع هو إنشاء مساحات خضراء  لتكون متنفسا لقاطنى هذه المدن .
هذا وأكد النائب على عرض كل هذه المشكلات خلال جلسات المجلس الأسبوع الجارى على الوزارات المختصة والعودة بقرارات وموافقات تخدم مواطنى السويس وهذه المدن الجديدة .




موضوعات ذات صلة