أحمد البياتى يطالب الشباب بأستغلال أزمة كورونا فى تحقيق ربح

2020-04-02 20:34:54



كتبت هدي العيسوي 

أكد صانع المحتوى العراقي أحمد البياتي، ضرورة أن يستغل الشباب الأزمة العالمية جراء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الاستغلال الأمثل، مشيرا إلى أنه يمكن تحقيق دخل مناسب شهريا عن طريق الانترنت.

ودعا الشباب بعدم الاستسلام وصناعة محتوى رقمي مميز لجذب الإعلانات وتحقيق ربح على اليوتيوب وسناب شات وغيرها من التطبيقات الحديثة.

وكان صانع المحتوى العراقي أعلن عن مشاركته في المؤتمر الخاص بشركة بابجي للتطوير والذي من المقرر إقامته بإمارة دبي خلال الفترة المقبلة. 

وقال صانع المحتوى العراقي أحمد البياتي، إن استخدام الانترنت واليوتيوب في صناعة المحتوى الهادف، هو هدف أصيل له خصوصا مع استخدام ذلك المحتوى في تقديم ما يفيد الشباب العربي. 

وشدد على ضرورة أن يستخدم الشباب الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي في شيء مفيد وتحقيق ربح من خلاله بدلا من استخدامه في إضاعة الوقت، منوها بأن الشباب العربي سريع التعلم ولديه موهبة في فهم كل ما هو جديد، ولا ينقصه سوى التركيز في مجال معين يستهويه.

وأكد أن كل ما تطلبه وظائف بعينها متوافر الآن على الانترنت سواء مواد تعليمية أو كتب وفيديوهات تعليمية، ولا تحتاج لتكاليف، ولكن ينقصها فقط الإرادة والتصميم على تحقيق الهدف مع البدء فورا.




موضوعات ذات صلة