كهرباء السويس تعاقب سكان حوض الدرس

2020-05-21 23:10:55



كتب / أحمد الغنامى
فى متابعة حية يوميه لأحداث وشكاوى المواطنين بالسويس  من تكرار إنقطاع التيار الكهربائى بالمحافظة، حيث توالت الإستغاثات من المواطنين إلى جريدة المساء العربى، قائلين: "تمر علينا أيام شهر رمضان ونحن فى ظلام دامس بلا رحمة من شركة الكهرباء التى تواظب علي قطع الكهرباء عنا، والجو حار شديد الرطوبة ولا نقدر على تحمل مشقة الصيام مع إنقطاع التيار الكهربائى المتكرر الذى يهدد الأجهزة الكهربائية فى منازلنا والإحتراق مستقبلا مايكلفنا خسائر باهظة".
حيث قام اليوم رئيس قطاع كهرباء السويس بعمل غير انساني، بقطع التيار عن 80 في المئه من سكان حوض الدرس، وذلك تأديبا لهم على شكواهم في برنامج  (على مسئوليتي) المقدم من الإعلامى/ أحمد موسى،  والذي اشتكي فيه السكان من الانقطاع الدائم للتيار.
وعندما علم المهندس رئيس قطاع السويس قام بقطع التيار  على كل السكان الذين ليس لديهم عدادات ولكنهم منتظمون في تسديد قيمه الممارسه التي حددتها الشركه بنفسها .
والسؤال ؟؟؟هل يجوز ان يقوم المهندس س.س رئيس القطاع  بقطع التيار على السكان في مثل هذه الايام الكريمه؟!! ويصادف هذا اليوم ايضا نهايه الاسبوع يوم الخميس، وايضا اجازه عيد الفطر!! هل من الانسانيه حتى وان كان هناك مخالفه ان يتعامل معها في ايام الاعياد؟؟
 وهو يقول انها تعليمات رئيس مجلس الاداره، فهل بالفعل هذه تعليماااااات المهندس/ م.س رئيس مجلس الاداره.
لذا نرجوا من السيد المهندس رئيس مجلس الإداره معالجه الامر وان يتعامل مع رئيس القطاع ويحلوا سويا هذه المشكله وخصوصا ان السويس لم تشهد مثل هذه المشاكل في الكهرباء من قبل.
فنحن ايضا نناشد السيد المهندس/ محمد شاكر وزير الكهرباء، والسيد اللواء /عبد المجيد صقر  محافظ السويس، والمهندس /محمد السيد  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء القناة، بسرعة إتخاذ اللازم بما يتلائم مع المعاملة اللائقة لشعب السويس .




موضوعات ذات صلة